Sunday, February 27, 2011

موعد امتحانات الثانوية العامة 2011

إمتحانات الثانوية العامة
يتسأل الجميع عن موعد إمتحانات الثانوية العامة فى مصر 2011,نظراً لتلك الظروف التى تمر بها مصر حالياً يترقب الجميع وعن كثب موعد الإمتحانات,للثانوية العامة اليوم انتهت الادارة العامة للامتحانات من وضع مشروع جديد لجداول امتحانات الثانوية العامة بمرحلتيها للعام الحالي، لتبدأ الامتحانات خلال الاسبوع الاول من شهر يونيو المقبل بدلا من‏ 28‏ مايو‏، فيما أكد وزير التعليم أنه سيتم تشكيل لجنة لدراسة وسائل التغلب على مشكلة تأخر الدراسة بالفصل الدراسي الثاني للوصول الى أفضل الحلول المناسبة للطالب.
فيما أكدت العديد من المصادر على أن الإمتحانات ستستمر لمدة ثلاث أسابيع, لتصبح مثل الإمتحانات التى أداها الطلاب فى العام قبل الماضى ,وستكون الإمتحانات يوماً بعد يوم, وتم العمل على جعل المواد الاساسية فى بداية الإمتحانات لتصبح فى صدارة جدول إمتحانات الثانوية العامة 2011,وهى اللغة الانجليزية الاولى والثانية,واللغة العربية, والتربية الدينية,أما عن المواد الاختيارية ,فبحسب ما ورد من أنباء مؤكدة على موقع "الاهرام" بأن المواد الإختيارية ستوزع على أيام بحسب الوزن النسبى لكل مادة من مواد الثانوية العامة,نأمل بأن تكون إمتحانات جيدة لهذا العام,داعين الله بالتوفيق لجميع الطلبة والطالبات.

قرارات ازالة المبانى المخالفة ,فى الاراضى الزراعية ,اخبار الازالة

ازالة المبانى الخالفة
نظراً لتعدى الكثير من المواطنين المصرين على الكثير من الاراضى الازراعية فى العديد من محافظات مصر ,وعلى رأس تلك المحافظات محافظة البحيرة,وكفر الشيخ والغربية والعددي من المناطق التابعة لتلك المحافظات وغيرها منها قرية روينة والكثير من القرى التابعة لتلك المحافظات التى إنتشرت المبانى فى الاراشى الزراعية فيها خلال الثورة,كالنار فى الهشيم..
برغم عدم وجود اى تصاريح للبناء,وخاصة وأن الاراضى هذة لم يصدر اى تصريح بدخولها فى كردون المبانى ,الامر الذى أدى بدورة الى معاقبة هؤلاء ,بقرار عسكرى,بإزالة,تلك المبانى على الفور,ولكن على مراحل.
ففى جديد الاخبار اليوم قامت القوات المسلحة بالعمل على إزالة أكثر من 50 مبنى مخالف فى الاراضى الزراعية ,بمحافظة البحيرة على مدر اليومين الماضين ,البقية تأتى,حيث اكددت العديد من المصادر على أن قرارات الازالة قادمة الى كل من خالف القوانين والاعراف.
ففى البحيرة هناك ما يقرب من خمسة واربعون حالة تعديات مختلفة ما بين إقامة الأسوار خارج نطاق الملكية والتعديات على الطرق العامة والمبانى المخالفة للتعليمات , وتنفيذ أعمال تطوير وتنمية لبعض المناطق بمساحات تصل إلى 20 فدان تم إزالة التعدى عليها.
بينما يتم العمل بشكل دورى على متابعة جديد المبانى المخالفة والتى لم يصدر لها أى تصريح رسمى للبناء الامر الذى سيؤدى حتماًُ على صدور قرارت الازالة بحق تلك المبانى,نظراً لبنائها بطرق غير شرعية,وفى أوقات تمر بها البلاد بحالة يرثى لها.
نتابع معكم كل الجديد من الاخبار المصرية على موقعكم أخبار مصر اليوم فتابعونا لجدي الاخبار.

Friday, February 25, 2011

صور وفيديو احمد عز فى السجن , والمغربى وجرانة والعادلى

احمد عز وجرانة فى السجن
صور وفيديو لاحمد عز وجرانة وحبيب العادلى والمغربى فى السجن ,بوقع إتهامهم بإهدار المال العام.

بواقع البلاغات المقدمة الى النائب العام والتى تناهل بلاغاً تلو الاخبار بتهم التربح من منصب هؤلاء وغسيل الاموال وإستغلال سلطاتهم ,وبيع الاراضى المملوكة للدولة ,وفى بعض الاحيان تقديمها هديا ,مقابل المصالح الشخصية ,وإحتكار سوق الحديد ,وشراء شركة الدخيلة بعد إسقاطها والكثير والكثير من البلاغات التى قمت للنائب العام ,يأتى على رأس القائمة هؤلاء, احمد عز ,حبيب العادلى وزير الداخلية الاسبق, جرانة والمغربى ,والقائمة تطول لفضح رؤس الفساد فى هذا البلد العظيم الذى عانا كثيراً من الظلم والفساد,وها قد حان وقد إسترداد الحقوق ,والقصاص .

إليكم بعض صور احمد عز فى السجن المغربى وجرانة ,الى جانب بعض الفيديوهات لذلك ,ونقلهم الى سجن طرة ,وكذلك بعض الفيديوهات من داخل المحكمة التى تعرض فيها هؤلاء الى السباب والشتائم من قبل المصورين دون أن تطرف أعينهم ..

صور خاصة لموقع اليوم السابع الذى إنفرد بإلتقاط تلك الصور :








فيديو احمد عز فى السجن والمغربى وجرانة داخل قفص الاتهام وتعرضهم للسباب من المصورين لهذا الفيديو :



فيديو اخر :

Wednesday, February 16, 2011

ثروة حسنى مبارك - فيديو تقارير ووثائق مصورة

حسنى وجمال مبارك
فى الاونة الاخيرة وعقب سقوط النظام الحاكم فى مصر بما كان يسعى الية من احلام كالتوريث والكثير من الامور الاخرى.
بدأ الجميع الكشف عن ثروة مبارك والتنقيب خلف الرئيس السابق حسنى مبارك ليبدأ البحث والكشف عن الثروة سريعاً.
حيث تم الكشف عن وثيقة سرية من إحدى البنوك السويسرية تؤكد على أن مبارك يمتلك أكثر من 51 مليون دولار أمريكى فى البنك السويسرى الذى كشف عن الوثيقة فقط ,بينما الى الان لا ندرى هل هناك المزيد من البنوك الاخرى.
حيث أكد البنك على ان مبارك يمتلك البلاتينيوم الخام تصل الى 19 طنا و400 كيلو، الذي يدخل في صناعة مجوهرات البلاتين أو ما يعرف بـ''الذهب الأبيض''، قدرتها وثيقة البنك السويسري بــ 14 مليار و900 مليون دولار، فضلا عن ممتلكات اخرى توالت عمليات ضخها الى البنك بمعرفة الرئيس السابق منذ العام 1982 وتقدر الان بقيمة 51 مليار دولار.

وهذة هى الوثيقة :

كما يمكنك مشاهدة الفيديو القادم عن ثورة مبارك بالفيديو :


مسابقة الازهر الشريف 2011

مسابقة الازهر الشريف
مسابقة الازهر الشريف 2011 لاختيار المدرسين للتعيين.
مسابقة الازهر الشريف .
فى الاونة الأخيرة وقبل تلك الاحداث التى شهدتها مصر من مظاهرات بدأت منذ قرابة الـ 20 يوماًً أدت فى الختام الى الإطاحة بالنظام المصرى السابق ,أو ما يعرف بإسم ثورة 25 يناير التى غيرت الكثير من الامور فى مجرى الحياة السياسية والإجتماعية فى مصر.
كان من المرتقب خلال الفترة التى شهدتها مصر من مظاهرات الإعلان عن مسابقة الازهر الشريف ,وبالفعل تم الإعلان عنها قبل المظاهرات بأيام قليلة على العديد من الصحف الرسمية وبعد المجلات الإخبارية تحت عنوان "مسابقة الازهر الشريف 2011 " إلا أن الاحداث الاخيرة التى شهدتها مصر أدت الى تأخير الموعد الرسميى لتقديم تلك الاوراق وهو ما بدورة عمل على حدوث لغبطة بالمعنى العام لدى الكثير من راغبى تقديم أوراقهم والتقديم فى مسابقة الازهر.
وخلال الايام والفترة الحالية يسأل الجميع عن موعد بدأ مسابقة الازهر الشريف 2011 وهل إنتهى الموعد الرسمي لتقديم الاوراق المطلوبة أم مازال متاحاً,وما هو الموعد المحدد بالضبط.
من خلال عدد من الوسائل سنتابع معكم يمكنكم زيارة منتديات بانوراما مصر عبر الرابط التالى فنحن نقدم مساعدة مستمرة من خلال قسم أخبار التعليم عن تلك المسابقة حيث يعمل المشرفين فى المنتدى على متابعة الموعد المرتقب لتقديم الاوراق فى مسابقة الازهر 2011 والاوراق الازمة من أجل التقديم فى تلك المسابقة.
إذا كنت مهتم بالفعل بتلك المسابقة يمكنك زيارة الرابط التالى والحصول الى الجديد من الاخبار كما يمكنك المتابعة المستمرة للموضوع من خلال الرابط التالى :

Tuesday, February 15, 2011

عمرو موسى رئيسا لمصر - عمرو موسى لرئاسة الجمهورية

عمرو موسي
من تتوقع أن يكون رئيسا لمصر 2011 ؟
نفتح باب إستطلاع الرأى برجاء لا تتردد فى مشاركتنا رأيك.

عمرو موسى رئيساً لمصر ,فور تنحى الرئيس المصرى محمد حسنى مبارك عن رئاسة الجمهورية ,ظهرت العديد من الشخصيات البارزة ذات الباع الطويل فى عالم السياسة الداخلية والخارجية كل صاحب خبرة ودراية جيدة بأمور الدولة.
على رأس هؤلاء شخصيتان محبوبتان جداً على أولهم كمال الجنزورى الذى يتعشم فية الكثير خيراً ويأملون بان يكون إلاصلاح الداخلى للبلاد على يد هذا الرجل, نظراً لما فعلة سابقاً فى البلاد من إنجازات كثيرة ,كانت ستحقق الكثير من النجاح لولاً فساد النظام.
بينما يظهر الاخر بمؤيدية وإعلان نتية صراحة بأنة ينوى الترشح لرئاسة الجمهورية,صاحب الباع الطويل والعلاقات الدبلوماسية القوية ,لكن من خلال قراءة الشارع المصرى وعند إجراء إستطلاع رأى بسيط للشعب ,نرى فية الاتى :

الكثير من أبناء هذا الوطن المحبين لة الخير الآملين فى نظام ديمقراطى حر يضمن ويكفل للفرد المصرى الحصول على مستحقاتهم فى هذا الوطن والحصول على حياة جيدة ,يرون بان كمال الجنزورى هو الانسب للبلاد فى الوقت الحالى نظراً لقوتة على إدارة شؤن البلاد داخلياً , لما لة فى ذلك من خبرة سبق وان ادار البلاد كرئيس وزراء.
بينما هناك الكثير الذين يرون بأن عمرو موسى رجل ذو باع طويل أيضا فى السياسة ولكن السياسة الخارجية والعلاقات الدبلوماسية ,اما عن البلاد داخلياً فالبعض لا يتعشم فية خيراً, نظراًُ لان الجميع يتوقع بان يكون برنامجة الانتخابى ينظر وبشدة الى العلاقات الخارجية متناسياً الامور الداخلية فى البلاد.
إلا وان كان البرنامج الخاص بة سيقول غير ذلك.
وها نحن على مشارف إنتخابات حرة ونزيهة ننتظر برنامجاً إنتخابياً قوياً من المرشحين القادمين لرئاسة الجمهورية, وندعو الله من كل قلوبنا بأن يولى علينا لانسب والاصلح لادارة شؤن البلاد.
يمكنك المشاركة معنا فى إجراء إستطلاع رأى أجريناة على يمين المتصفح شارك معنا برأيك..

Saturday, February 12, 2011

نكت ثورة 25 يناير نكت الثورة المصرية النكت المصرية بعد تنحى مبارك

صور كوميدية ونكت ثورة 25 يناير
نكت الثورة المصرية نكت مظاهرات 25 يناير نت ثورة 25 يناير والتى أطلقها الشباب المصرى معلنين عدم تخليهم عن مطالبهم حتى ولو كان مصيرهم التضحية بأرواحهم,مقابل تحرير هذا الوطن.
وعقب الإطاحة بالطاغية والنظام الديكتاتورى القديم حسنى مبارك وجمال مبارك وكل من شاع فى الارض الفساد,خرجت العديد والعديد من النكت المصرية من وسط وقبل ميدان التحرير ليخفف بها الشعب المصرى عنة نفسة وقت الشدة,مجموعة من النكت الرائعة والمميزة جداً والتى تجعلك تنهال من الضحك حتى ولو كنت فى اشد لحظات الغضب.

نكت ثورة 25 يناير - نكت المظاهرات المصرية - نكت مظاهرات مصر :
أبليس شاف 3 ملايين بيصلوا في ميدان التحرير راح مصوت وقال الله يخرب بيتك يا مبارك بقالي 30 سنة أضلل فيهم وأنت بعماليك السودا دي تخليهم يتجمعوا ويصلوا ؟ وهتف مع المتظاهرين "يسقط يسقط حسني مبارك"!

بعد ثورة مصر وتونس يوم الجمعة ، القذافي قرر إلغاء صلاة الجمعة في ليبيا!
السلام الجديد بين الزعماء العرب هو "الثورة عليكم ورحمة الله وبركاته" !

الرئيس مبارك قال إنا خسارة في المصريين وتنحي وقرر إنه يرشح نفسه لرئاسة تونس، مما دفع ملايين التونسيين إلى المطالبة بعودة زين العابدين بن علي."

زين العابدين لما عرف ان مبارك تنحى بعت رسالة لة يقوله فيها : متنساش تجيب دراع البليستيشن معاك – رد مبارك قائلا : لا تعايرنى ولا أعايرك الشعب خالعنى وخالعك

مبارك بعد ما مات قابل السادات وعبد الناصر، سألوه: هاه؟ سم ولا منصة؟ رد عليهم بحرقة وقال: فيسبوك!

واحد لقي الفانوس السحري ودعكه.. طلعله العفريت وقاله: شبيك لبيك تطلب إيه؟ قاله الراجل: أنا عايز كوبري بين القاهرة وأسوان، العفريت قاله: دي صعبة قوي.. نقي حاجة تانية، الراجل قاله: خلاص خلي حسني مبارك يسيب الحكم، العفريت قاله: انت عايز الكوبري رايح جاي؟ ولا رايح بس؟

بلطجي سألته قناة الجزيرة إنتوا ليه بترموا مولوتوف علي الشباب ، فرد قائلا :" العيال دول بيرموا علينا قنابل "بلوتوث"

شهود عيان فى أروقة وزارة التربية والتعليم أفادوا أنه تم تأجيل امتحانات الدور التانى إلى أجل غير مسمى، معللين هذا بأن النظام سقط وعاوز وقت عشان يلحق يذاكر

عقد الريس جلسة مع وزير الداخلية السابق حبيب العادلي قاله حزينا: منعت الحشيش يا فالح؟ أهو الشعب صحصح !

مبارك قال لأعوانه : فين الفلوس ؟ فقالوا له أنت ناسي يا ريس أننا انفقنا علي البلطجية والحمير في موقعة الجحش !

مبارك قبل خلعه اتصل بعمر سليمان وقال له ابعت الفلوس علي شرم الشيخ وابعت المسلمين علي السعودية والمسيحيين علي أمريكا واقفل وهات المفتاح وتعالي !

إعلان وظيفي نشره مبارك بعد تنحيه كتب فيه : رئيس سابق يبحث عن وظيفة .. خبرة في إنشاء الكباري متعددة الطوابق .. والمعتقلات شديدة الوحشية.. ولديه قدرة خاصة على التناحة .

سألوا الرئيس عن رأيه في التغيير، قال : التغيير ده سنة الحياة . قالوا :طب وسياتك مش هتتغير؟ قال : أنا فرض مش سنة

واحد بيسأل الثاني إذا انتصرنا عالحكومة وفزنا عليهم حيحصل إيه ؟رد عليه الثاني : حنلعب مع تونس عالنهائي .
ومن المقترح أن تفكر شركة السبكى للانتاج السينمائئى ,أو شركة العدل جروب إنتاج فيلم تحت عنوان من العناوين الاتية ,فضلا تخير معنا عنوان من تلك العناوين :

مبارك في الزنزانة .
يا أنا يا حسني .
الواد سليمان بتاع الرئيس .
مبارك شيكا بيكا .
إنها حقا أجندة محترمة .
خالتي أجنده .
شورت وأجندة وكاب .
بلطجية في كي جي تو .
مطب رئاسي .
اللي بالي ماشي .
اللعب مع الإخوان .
نحيني شكرا .
يادنيا ياحرامي .
حب في الدبابة .
مع دخول المسرحية الكوميدية "امشي يا حسني لا مش ماشي" موسمها الثلاثين بنجاح ساحق.
ايضاً اجمد الايفهات والافشات عن حسنى مبارك ونكت ثورة الشعب المصرى..
(حسني مبارك "آسف على الازعاج" انت عملت أكبر "مطب صناعي" في تاريخ مصر والله إنت "وش إجرام" وطول عمرك "دبور" ودلوقتي معاك "زهايمر" باختصار إنت " محترم إلا ربع" كل الشعب بقى ينادي "جعلتني مجرمًا" وعملت الحلو "عسل إسود" ومن السجون "العيال هربت" سرقت من عيونا " الفرح" إنت فاكر مصر "كباريه" وعامل فيها "الزعيم" وكنا نقول يا عم عديها "حين ميسـره... " "ليه.. يا دنيا" "هي فوضى" باختصار حسني مبارك . "طير إنت") .

Friday, February 11, 2011

تنحى الرئيس مبارك شاهد بالفيديو تفاصيل تنحى الرئيس مبارك

الرئيس مبارك يتنحى عن حكم مصر نهائياً
شاهد بيان السيد عمرو سليمان الذى أعلن فية تنحى الرئيس مبارك عن حكم مصر.
منذ قليل تم غعلان خبر تنحى الرئيس مبارك على الهواء مباشرة من قبل السيد عمر سليمان نائب رئيس الجمهورية, حيث تلى نئاب الرئيس الخبر فى جملتين لا إكثار فيهم , تناول خبر تنحى الرئيس فى البادية عن الحالة التى تشهدها البلاد فى هذا الوقت ,من مظاهرات ونية الشعب فى تنحى الرئيس ثم قال ,اعلن رئيس الجمهورية تخلية عن رئسة الجمهورية والسلام عليكم ورحمة الله.
على الفور الجموع الغفيرة فى ميدان التحرير تهلل مباشرة عقب الخبر معلنين فرحتهم , وبدأ الرحيل الى منازلهم للعمل على إستقرار البلاد.

الفيديو القادم بة بيان تنحى الرئيس مبارك.


شاهد فيديو تنحى الرئيس مبارك عن الحكم :





بالفيديو : احمد عز رجل الاعمال المصري يعزف الدرامز

احمد عز رجل الاعمال المصري
احمد عز يعزف على الدرامز ,شاهد أحمد عز وهو يعزف على الدرامز..
فى خبر تم نشرة على عدد من القنوات الفضائية ,شاهدة البعض للمرة الاولى ,ولم يصدق ما رأت عيناة.
احمد عز امين التنظيم فى الحزب الوطنى الديمقراطى,عازف الدرامز سابقاًَ.
ليصبح فى لحظة من اللحظات ضمن قائمة رجال الاعمال التى تتحكم فى مصير الشعب المصرى شبابة وشيوخة نسائة ورجالة , ولعل احمد عز هو من سباباً من أسباب إندلاع الثورة فى مصر ,ثورة الاحرار ثورة25 يناير التى ,لربما تجعل أحمد عز يعمل عازف درامز من جديد ..


شاهد فيديو احمد عز يعزف على الدرامز :



Thursday, February 10, 2011

عاجل : تفاصيل عن تنحى الرئيس المصرى حسنى مبارك - رحيل حسنى مبارك

الرئيس المصرى محمد حسنى مبارك
تنحى الرئيس المصرى حسنى مبارك عن الرئاسة المصرية اليوم .!!
رحيل الرئيس المصرى ,وليس هروب الرئيس المصرى خارج البلاد .
فى جديد الاخبار المتعلقة بمظاهرات 25 يناير التى أثارت الإضطرابات فى البلاد خلال الفترة الماضية ,أنتهى الامر بجديد الاخبار عن تنحى الرئيس المصرى حسنى مبارك عن رئاسة جمهورية مصر العربية.
أعلنت منذ قليل عدداً من القنوات الإخبارية التى التى لها دوراً هاماً فى متابعة الاخبار المصرية بشكل مكثف منذ بدأ المظاهرات المصرية حيث تم الإعلان على تلك القنوات كالجيزرة الإخبارية , والعربية والبى بى سى بأن الرئيس المصرى من المحتمل أن يتنحى اليوم عن رئاسة الجمهورية , ويعطى صلاحيات إدارة البلاد فى الفترة القادمة لنائبة عمر سليمان,
بينما أكد العديد من المحليين السياسين والمصرين من خلال قرائتهم للشارع المصرى اليوم بأنة من المحتمل وبنسبة تصل الى 99% بان الرئيس المصرى قد يغادر مصر اليوم , بينما أكد العديد بانة من الحتمل بأن يتوجة الى المانيا لرحلة علاج طويلة..
بينما خرج التليفزيون المصرى اليوم علينا بعدداً من التصريحات كان من بينها إنعقاد المجلس الاعلى للقوات المسلحة , ظهر اليوم ليناقش أحوال البلاد , بينما لم يحضر الرئيس المصرى هذا اللإجتماع بصفتة القائد الاعلى للقوات المسلحة وبصفتة الحاكم العسكرى فى البلاد ..
بينم خرج رئيس الوزارء المصرى هو الاخر فى بيان لة مؤكداًُ على :
ان الرئيس مبارك قد يتنحي عن السلطه

نتابع معكم حيال الامر وجديد الاخبار عن كون الرئيس المصرى سيتنحى عن السلطة اليوم وهل بالفعل سينتحى الرئيس المصرى عن رئاسة الجمهورية ويغادر البلاد أم إنها شائعات تدور فى الاوساط المصرية.
نتابع معكم كل الجديد ..

Tuesday, February 8, 2011

نتيجة الشهادة الاعدادية 2011 natega

نتيجة الشهادة الاعدادية 2011

نتيجة الشهادة الاعدادية 2011 الترم الاول والفصل الدراسى الاول - Middle school certificate result 2011.
من خلال هذا المقال سنعمل على متابعة جديد أخبار نتائج الشهادة الاعدادية من الان والى ين موعد ظهورها بمشيئة الله, كما سنعمل على مد جميع الزوار بالروابط التى من خلالها يستطيع الجميع
معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية 2011 الترم الاول.
المحافظات القادمة سيتم العمل على متابعة النتيجة وقت ظهورها ,وبمجرد ظهور اى نتيجة لاى من تلك المحافظات سيتم العمل بشكل فورى على وضع الروابط التى من خلالها يستطيع الطلبة والطالبات جلب نتائجهم هذا الى جانب توفير العديد من الروابط والوصلات الهامة التى تهتم بعرض نتيجة الشهادة الاعدادية 2011 :

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنيا 2011
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة قنا
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة حلوان 2011
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية 2011
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة اسيوط
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة سوهاج
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الوادى الجديد
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة شمال سيناء
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة جنوب سيناء
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة بنى سويف
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الفبوم

تلك المحافظات التى سنعمل من خلال هذا الموضوع على متابعتها ونحن نعدكم بتقديم الجديد دوماً , وتقديراً منا لكل الطلبة والطالبات طلاب المرحلة والشهادة الاعدادية نقدم للجميع خدمة جلب النتائج لهم , اى طالب يريد معرفة نتيجة امامة طريقين ليحصل على النتيجة بشكل اسرع من اى وقت مضى :

1- الاشتراك معنا فى القامة البريدية عن طريق وضع الإميل فى الخانة المخصصة لذلك اسفل الموقع , وبعد وضع الإميل يتوجة مباشرة الى الاميل الذى وضعة ليقوم بتفعيل الإشتراك ليصلة النتيجة وقت عرضها.

2- لكل الطلبة والطالبات ,خاصة أصحاب الإتصالات البطئية بالإنترنت نقدم إليهم خدمة جلب نتئجة الشهادة الاعدادية لهم عن طريق ,ترك رقم الجلوس وترك تعليق اسفل هذا المقال " التعليقات متاحة للزوار " وبمجرد ظهور النتائج سنعمل على جلب النتيجة لكل الطلبة والطالبات الذى تركوا أرقام جلوسهم وفور ظهور النتيجة سيتم الإخبار للجميع المشتركين معنا فى القائمة البريدية.
بإذن الله التوفيق سيكون حليف الجميع.

الجدير بالذكر أن وقت عرض نتيجة الشهادة الاعدادية 2011 الترم الاول لكل محافظات مصر قد تأخر بعض الشى هذا العام نظراًُ لكل تلك الظروف المحيطة بنا من مظاهرات وتعطيل الكثير من الوزارات عن العمل وعلى رأسهم وزارة التربية والتعليم ,حيث تم إقالة وزير التربية والتعليم الحالى ,احمد ذكى بدر , وكان من المقرر ان يعتمد النتيجة نهاية الاسبوع الماضى إلا أن الإقالة جابت مبكراً , لذا سنتابع معكم كل الجديد, كما يمكنكم زيارة المنتدى التالى " منتديات بانوراما مصر " حيث يعمل المنتدى بشكل مكثف على تغطية نتيجة الشهادة الاعدادية وكذلك جميع الشهادات الاخرى ,خصيصاً الاعدادية ,يمكنكم زيارة المنتدى والإشتراك فية ,كما يمكنك ترك بصمتكم فى المنتدى عن طريق المشاركة معنا.
يمكنك متابعة نتيجة الشهادة الاعدادية 2011 من خلال الرابط السابق.